fbpx

Oshea

قصة أوشيا: بشرتك تضىء بجمال الطبيعة

حان الوقت لتعتني ببشرتك بالشكل الذي يليق بها، وتمنحها الرعاية التي تستحقها إذا أردت بشرة صحية ومتألقة بأساس متين، وقوام ناعم وجميل ومرن، يستمر في شبابه ويحتفي في الطبيعة، حيث تشعرين في كل مرة تستخدمين إحدى منتجات آوشيا بأنك تأخذ نزهة في حديقة، تتنفس الهواء المنعش، وتستنشق الزهور وتلون حياتك  بالبهجة وروحك بالنقاء.

 

آوشيا تأخذك في جولة في عالم الثروات الطبيعية الأفريقية ومنتجاتها، وتنقل مخرجات أرضها الغنية والخصبة بالمكونات الطبيعية، التي تشكل إلهاماً في عالم منتجات التجميل، لتصل لتلك المرأة التي تثق بنفسها وبجمالها الطبيعي، وتحرص على الحفاظ عليه وتستخدم منتجات آوشيا لتبرز مكنونات جمالها وحيويتها الداخلية. كما تصلح لاستخدامات الرجل أيضاً الذي يحرص على العناية ببشرته ونظافته الشخصية، وعلاج مشاكل البشرة.

 حرصت آوشيا على صياغة وتدوير المواد الخام المستخرجة من الثروات الأفريقية لجعلها تركيبات خاصة تحمل فوائداً علاجية، وترميمية، وتمكن البشرة من مكافحة الأضرار التي تتعرض لها.

منتجات آوشيا تعتبر اكتشافاً ثورياً، حيث جمعت ما بين الحكمة الأفريقية والخبرات القديمة، مع العلم الحديث وتقنية التركيبات والإضافات. 

وخلال رحلة الخلق والأبداع، شاركنا هذه المنتجات العظيمة التأثير، مع جمهورنا في الأردن، فلسطين، لبنان، العراق، وقطر ولأنه عالمي حيث نستحضر من كل حضارة أرقى ما فيها من ثروات في عبوات محكمة الصنع، انطلقنا بها لكل أنحاء العالم. 

فقصة آوشيا تتجاوز العناية بالبشرة إلى الاحتفاء بجمال الفطرة، ومكنونات الجمال الحقيقي  وتقديراً للإرث الثقافي الذي يمثل حقيقتنا البشرية والإنسانية. 

استخدموا منتجات آوشيا لتعرفوا بالضبط الفرق بينها وبين غيرها، بملمس واضح على بشرتك

أفريقيا

استمتع بالروائح الفريدة لأفريقيا مع مجموعة العناية بالبشرة الخاصة بنا، كل عطر مشتق بعناية من أكثر النباتات العطرية في القارة.

الثراء الأفريقي

اشعر بثراء المكونات من مصادر أفريقية، التي تم اختيارها بدقة لضمان أعلى جودة وأداء للعناية بالبشرة.

عضوي

منتجاتنا خالية من البترول ومخصبة بالجوهر النقي للنباتات الأفريقية، مما يقدم أفضل ما في الطبيعة لنظام العناية بالبشرة الخاص بك.

الألوان

كن مستوحى من الألوان النابضة بالحياة لأفريقيا التي تنبض بالحياة في منتجات العناية بالبشرة لدينا، كل ظل يأتي بشكل طبيعي من التربة الغنية في القارة والنباتات المتنوعة.

طبيعي

تواصل مع الجمال النقي الذي لم يمسه أحد في أفريقيا من خلال العناية بالبشرة، والتي تتميز بالمكونات العضوية التي يتم حصادها بشكل مستدام من جميع أنحاء القارة.

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

0
    0
    سلة التسوق
    سلة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    Scroll to Top